قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم فريقه ريال مدريد الاسباني مجددا الى الفوز في ارض شالكه الالماني 2-صفر في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال.
&
وافتتح رونالدو التسجيل منتصف الشوط الاول بكرة رأسية قبل ان يحسم البرازيلي مارسيلو الارقام في نهاية الثاني بتسديدة رائعة وبتمريرة من النجم البرتغالي، فوضع ريال مدريد قدمه منطقيا في ربع النهائي مكررا ما صنعه الموسم الماضي، عندما سحق شالكه 6-1 في ارضه قبل ان يسقطه ايابا في مدريد 3-1.
&
وبها الهدف عادل رونالدو غريمه التقليدي ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وزميله السابق في الفريق الملكي راؤول غونزاليس في عدد الأهداف المسجلة في مختلف المسابقات الأوروبية وبرصيد 76 هدفا لكل منهم.
&
ورفع كريستيانو رونالدو بهذا الهدف الذي سجله رصيده من الأهداف عبر تاريخ المسابقة إلى 73 هدف في 110 مباريات مقلصاً الفجوة بينه وبين الهدَّاف الأول في تاريخ البطولة ليونيل ميسي إلى هدفين فقط .
&
وهذا الهدف هو الثامن والخمسون لرونالدو في 58 مباراة ضمن دوري الابطال مع ريال والسابع والثلاثون هذا الموسم في مختلف المسابقات، كما انه الهدف رقم 12 في 12 مباراة متتالية خارج الديار مع الفريق الملكي في المسابقة الأوروبية
&
جدير بالذكر أن هذا الهدف هو الأول لرونالدو في آخر 4 مباريات، وذلك بعد شهر كامل من الصيام عن التهديف وتحديدا منذ أن سجل في مرمى خيتافي يوم 18 من الشهر الماضي ،في مباراة أقيمت على ملعب الأخير وانتهت&بفوز&الفريق&الملكي&بثلاثية&نظيفة،&وذلك بعد ان اطلقت عليه سهام كثيرة اثر طرده في مباراة قرطبة بالبطاقة الحمراء عةقب على اثر ذلك بالإيقاف لمباراتين، ثم احتفاله بعد ميلاده الثلاثين بعد ساعات على سقوط فريقه المدوي امام اتلتيكو مدريد في الدوري برباعية نظيفة.