تستعد جماهير نادي ريال مدريد الاسباني لابتكار طريقة جديدة لمساندة نجم فريقها الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو ودعمه بعد الفترة الصعبة التي يمر بها اللاعب الأفضل في العالم.
&
وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن عدد كبير من جماهير النادي الملكي سافرت إلى ألمانيا وهي تحمل معها عدة أقنعة لوجه النجم البرتغالي حيث سترتديها خلال مباراة الفريق أمام شالكه الألماني في الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال أوروبا يوم الأربعاء.
&
كما أشارت الصحيفة المدريدية إلى ان عدد كبير من جماهير النادي الملكي تواجدوا خارج الفندق الذي سيحط فيه ريال مدريد في ألمانيا، حيث كان بعضهم يرتدي قناع لوجه رونالدو، وذلك لدعمه قبل المباراة وخلالها بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة بسبب احتفاله بعيد ميلاده الـ 30 بعد ساعات قليلة من الخسارة المذلة التي تلقاها الفريق الملكي أمام جاره أتليتكو مدريد برباعية نظيفة ضمن منافسات الليغا.
&
&وكان رونالدو قد استضاف بعضا من زملائه من بينهم الحارس الاحتياطي كيلور نافاس، المدافع بيبي، فابيو كوانتراو، لوكا مودريتش، سامي خضيرة وخاميس رودريغيز، كما دعا رونالدو ايضا المغني الكولومبي كيفن رولدان من اجل امتاع الحضور في حفل عيد ميلاده، الأمر الذي اثار غضب جماهير النادي الملكي الغاضبة اصلا من تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة.
&
ويبدو أن جماهير ريال مدريد تريد دعم رونالدو وزملائه في الفترة المقبلة من أجل مساعدتهم في الخروج من الحالة النفسية السيئة التي أدت إلى تراجع نتائج الفريق بشكل كبير في الفترة الأخيرة.
&
ولم تكن هذه المرة الأولى التي تقدم فيها جماهير النادي الملكي على خطوة لطيفة لدعم نجم الفريق الأول رونالدو، إذ سبق لها أن قامت بخطوة مماثلة في الموسم الماضي، حيث قام حوالي 45 ألف مشجع من جماهير الريال بارتداء قناع لـ صاروخ ماديرا خلال مباراة الفريق أمام غلطة سراي التركي في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوي أبطال أوروبا في ملعب سانتياغو بيرنابيو، كوسيلة للضغط على الفيفا لمنحه جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014، والتي نجح رونالدو في الحصول عليها.
&