وضع المسئولين في إحدى القنوات الكندية أنفسهم في موقف لا يحسدوا عليه بعدما قاموا بتهنئة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني بمناسبة عيد ميلاده الـ 30 عبر شاشتهم.
&
وذكرت صحيفة "ميترو" الإنكليزية أن قناة Toronto &الكندية وعبر برنامجها الصباحي breakfast show، أثارت موجة عارمة من السخرية والتندر بعدما أذاع برنامجها الصباحي عن طريق الخطأ صورة للنجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي بدلا من صورة رونالدو، مع عبارة "عيد ميلاد سعيد كريستيانو رونالدو".
&
وتلقت القناة موجة من التعليقات الساخرة عبر حساب برنامجها الصباحي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قبل أن تسارع لتقديم اعتذارها.
&
يشار إلى أن احتفال اللاعب الأفضل في العالم بعيد ميلاده رافقه الكثير من الجدل في وسائل الاعلام الإسبانية خصوصا وأن رونالدو احتفل بهذه المناسبة الخاصة بعد ساعات فقط من تعرض فريقه لهزيمة مشينة امام جاره وغريمه التقليدي في يالعاصمة اتلتيكو مدريد صفر-4 في الدوري المحلي.&
&
واستضاف رونالدو بعضا من زملائه من بينهم الحارس الاحتياطي كيلور نافاس، المدافع بيبي، فابيو كوانتراو، لوكا مودريتش، سامي خضيرة وخاميس رودريغيز، بالإضافة إلى المغني الكولومبي كيفن رولدان من اجل امتاع الحضور وقد قام المغني بنشر بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر رونالدو وبعض زملائه خلال الاحتفال.
&
وتسبب هذا الاحتفال أيضا في إثارة غضب إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز، ومن المتوقع أن تتم معاقبة بعض اللاعبين الذين شاركوا في الحفل وتحديدا خضيرة ورودريغيز، كونهما شاركا في الحفل وهما يعانيان من الإصابة الأمر الذي قد يتسبب بتفاقمها.
&