&رشحت الهيئة المشرفة على جوائز لوريوس العالمية للرياضة فريق ريال مدريد و نجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو و الكولومبي خاميس رودريغيز لنيل جوائزها لعام 2014.

ريال مدريد

فريق الريال رشح لنيل جائزة أفضل فريق في العالم إلى جانب منتخب ألمانيا الفائز بكأس العالم 2014 التي اقيمت بالبرازيل و منتخب سويسرا للتنس و فريق مرسيدس لسباق الفورمول وان و فريق سان انطونيو سبيرز الأمريكي لكرة السلة.
&
و جاء ترشيح النادي الملكي لنيل هذه الجائزة بعد تتويجه بأربع بطولات وهي كأس الملك و السوبر الأوروبي و دوري أبطال أوروبا و كأس العالم للأندية.&
&
و في حال احرز ريال مدريد هذه الجائزة سيكون رابع &نادٍ ينالها في العالم بعدما سبقه لها كل من مانشستر يونايتد الذي احرزها في أول نسخة من عام 2000 ، ونادي برشلونة الذي نالها في عام 2012 ثم بايرن ميونيخ الألماني الذي نالها في آخر نسخة العام المنصرم.
&
رونالدو
&
أما المهاجم رونالدو فرشح للجائزة كأفضل رياضي في العالم إلى جانب رياضيين تألقوا ابرزهم لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش و البريطاني لويس هاميلتون لاعب سباقات الفورمولا ون.
&
ورشح الدون للجائزة عقب تألقه اللافت في عام 2014 مع ريال مدريد حيث ساهم بشكل كبير في إحرازه لأربع بطولات كما نال هو جوائز و ألقاب فردية عديدة منها الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم و الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا مناصفة مع الأووغواني لويس سواريز و كسره الرقم القياسي كأفضل هداف في دوري أبطال أوروبا في موسم واحد بعدما سجل الموسم المنصرم 17 هدفاً.
&
وفي حال توج رونالدو بجائزة لوريوس سيكون أول لاعب كرة قدم ينالها على اعتبار ان الفائزين بها في الأعوام الماضية كانوا من رياضات آخرى خاصة الفردية منها و بالأخص التنس .
&
رودريغيز
&
&اما المهاجم الكولومبي خاميس رودريغيز فقد رشح لنيل جائزة الرياضي المتميز بعد أداءه المتميز مع منتخبه في نهائيات مونديال 2014 و تتويجه بجائزة هداف البطولة بستة أهداف ابرزها كان هدفه الأجمل في العالم لعام 2014 في مرمى الأوروغواي في ثمن نهائي الدورة.&
&
و في إذا مال توج الهداف الكولومبي بجائزة لوريوس سيكون هو الآخر أول لاعب كرة قدم يحرزها بما النسخ المنصرمة راحت لرياضيين من رياضات آخرى.