&أغلق نادي ريال مدريد الإسباني صفحة الخسارة القاسية ضد جاره اللدود أتلتيكو في دربي العاصمة السبت الماضي وبدأ الاستعداد لمباراة ديبورتيفو لاكورونيا على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المحلي.

وتلقى النادي الملكي أخباراً سارة تمثلت بعودة مدافعه الدولي البرتغالي بيبي ومشاركته للمرة الأولى في تدريبات الفريق منذ إصابته في دربي مدريد في إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا فوق أرضية سانتياغو برنابيو التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما وتسببت بخروج ريال مدريد من المسابقة وتجريده من اللقب المحلي.
&
ويحوم الشك حول مشاركة بيبي السبت في مواجهة ديبورتيفو لا كورونيا وعلى الأرجح ستتم إراحته لخوض ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا الاربعاء المقبل على ارض مضيفه شالكه الالماني.
&
وكان ريال مدريد قد تلقى ضربة موجعة أخرى في لقاء إشبيلية المؤجل بسبب مشاركة الفريق الملكي في كأس العالم للاندية في المغرب بإصابة مدافعه الدولي الإسباني سيرجيو راموس بمشاكل عضلية وغيابه عن الملاعب لعدة أسابيع.
&
وأجبر غياب الثنائي بيبي وراموس عن خط الدفاع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على الاعتماد على الشابين رافائيل فاران وناتشو فيرنانديز في دربي مدريد في الجولة الماضية من الليغا.
&
وشهد دربي العاصمة الإسبانية سقوطاً مدوياً لرفاق القائد إيكر كاسياس برباعية نظيفة أمام رجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.
&
ويعاني ريال مدريد من عدة إصابات في مختلف المراكز على غرار الكرواتي لوكا مودريتش (منذ اواخر العام الماضي بسبب الاصابة في الفخذ) وسيرجيو راموس (الفخذ) والكولومبي خاميس رودريغيز (القدم) والالماني التونسي الاصل سامي خضيرة (الفخذ) والبرتغالي فابيو كوينتراو (ربلة الساق).
&
ويسعى ريال مدريد لمصالحة جماهيره العريضة في اللقاء القادم أمام ديبورتيفو لاكورونيا الذي سحقه في مباراة الذهاب من الليغا بنتيجة ساحقة انتهت على ثمانية أهداف مقابل هدفين لأصحاب الأرض والجمهور.
&
&
&