&كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها البرتغالي بيبي قلب دفاع نادي ريال مدريد الإسباني إصابته بكدمة في الضلوع بعد التحامه مع أحد لاعبي أتلتيكو مدريد في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس في إياب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما وتـأهل الأتلتيكو إلى الدور ربع النهائي مستفيداً من فوزه في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين.

&وأعلن نادي ريال مدريد أنّ الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب البرتغالي في مستشفى "سانيتاس لا موراليخا" أكدت أنّه يعاني من كدمة في الضلوع، و"سيخضع للمتابعة" لتحديد موعد عودته للملاعب.
&
وكان بيبي قد أصيب بعد التحامه مع متوسط ميدان نادي أتلتيكو مدريد، راؤول غارسيا حيث شعر بآلام دفعته لطلب التغيير، ليخرج في الدقيقة 59 من المباراة ويحل محله الفرنسي رافائيل فاران.
&
ومن المؤكد أنّ اصابة بيبي تعتبر فرصة سانحة للاعب الشاب فاران الذي كثيراً ما اشتكى من نقص المنافسة لعدم اعتماد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عليه بصفة مستمرة ضمن التشكيلة الأساسية للفريق الملكي على الرغم من أنه يعتبر لاعباً دولياً ضمن منتخب فرنسا و مطلوب بقوة من عديد الأندية الأوروبية الكبيرة.
&
شاهد اللقطة :&
&