فاجأ النجم البرتغالي كليبر بيبي مدافع ريال مدريد الإسباني زملائه في معسكر النادي الملكي الذي في ولاية لوس أنغلوس الأمريكية استعدادا للموسم الكروي الجديد، لقصة شعر جديدة وغريبة&

المدافع البرتغالي الصلب والذي كان حليق الرأس في الفترة الأخيرة وخلال مشاركته في كأس العالم، قرر الظهور بتسريحة شعر جديدة حيث ظهر بقصة جديدة وغريبة لكنها مشابهة لقصة شعر مغني الراب الأمريكي كوليو.

وانتقدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تسريحة شعر النجم البرتغالي البالغ من العمر 31 عاما، والذي من خلالها بشعر مجعد، ورشحته لمنافسة النجم الفرنسي باكاري سانيا على لقب أسوأ تسريحة شعر بين لاعبي كرة القدم في العالم.

من جهتها صحيفة "ماركا" ألقت الضوء على تسريحة اللاعب الغريبة وقالت بأنها مشابهة بشكل كبير لتسريحة شعر المغني الجامايكي بوب مارلي والتي اشتهر بها خلال فترة شبابه.

أما صحيفة "سبورت" الإسبانية فتطرقت إلى الموضوع من جانب آخر، حيث أشارت إلى أن هناك منافسة من نوع خاص بين بيبي ولاعب برشلونة، البرازيلي داني ألفيس الذي فاجأ هو الآخر معجبيه بقصة شعر جديدة وظهر من خلالها بشعر كثيف مصبوغ باللون الأشقر قريب من شكل الطحالب.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبان يشتركان في اهتمامهما الزائد بالموضة وتسريحات الشعر الغريبة، حيث قام ألفيس بنشر صورة له عبر حسابه في "إنستغرام" لقصة شعره الجديدة وهو على أحد الشواطئ، فيما قام الإسباني سيرجيو راموس بنشر صورة زميله بيبي عبر حسابه في "إنستغرام" أيضا معلقا عليها "في أول حصة تدريبية، هذه هو اللوك الجديد لبيبي".