أبدى النجم البرتغالي كليبر بيبي مدافع ريال مدريد الإسباني خيبة أمل كبيرة جراء الخسارة الثاني على التوالي التي تعرض لها الفريق الملكي أمام جاره أتليتكو مدريد في الجولة الثالثة من الليغا الإسبانية.

ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية تصريحات النجم البرتغالي لشبكة قنوات كنال بلاس بعد المباراة حيث قال: "للأسف لم نتمكن من تحقيق الفوز، و الان علينا ان نقاتل و نقوم بالتحضير للمباراة القادمة كالعادة فقد تلقت شباكنا الكثير من الاهداف من الكرات الثابتة".

وعن فشل الفريق في التعامل مع الكرات الثابتة، وهل اللاعبين لم يتدربوا على تلك الكرات، قال بيبي: "نحن نعمل ونتدرب على كل شيء لكننا ربما لا نركز بشكل كافي لوقف مثل هذا النوع من الكرات، فقد تلقينا العديد من الاهداف بهذا الشكل، والآن يجب علينا العمل بجد".

وأضاف "نحن بحاجة ماسة إلى دعم الجماهير ومساندتهم، نحن بحاجة إليهم أكثر من أي وقت مضى، ويجب علينا أن نقاتل ونكافح من أجل المنافسة في جميع المسابقات".

المدافع البرتغالي تطرق أيضا للحديث عن صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير النادي الملكي ضد قائد وحارس الفريق الملكي إيكر كاسياس، وقال: "الجماهير هي دائما على حق، وربما يكون هناك سبب يدفعها لفعل هذا الأمر، ولكنني لم أسمع تلك الصافرات".

وكانت جماهير النادي الملكي قد صبت جام غضيها على قائد الفريق الملكي إيكر كاسياس اثر الخسارة الموجعة التي تعرض لها الريال أمام جاره أتليتكو مدريد، حيث قامت باطلاق صافرات الاستهجان ضده في أكثر من مرة خلال مجريات المباراة، محملة إياه السبب في تسجيل الهدف الأول.