أكد البرتغالي كليبر بيبي مدافع ريال مدريد أنه فريقه لم يكن يستحق الخسارة 2-1 التي تعرض لها أمام فالنسيا على ملعب "ميستايا" في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الاسباني.
&
وقال بيبي في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "لم نكن نستحق أن نخسر، صحيح أن الأمور لم تسر على ما يرام في الشوط الثاني من المباراة، ولكن كان لدينا الكثير من الفرص أمام المرمى".
&
وأضاف " نحن لا زلنا نكافح، أعتقد أنه من الصعب الفوز في كل المباريات في الدوري حتى النهاية، يجب عليك أن تتحمل الأخطاء التي ترتكبها، وعلى الرغم من الهزيمة إلا أننا سنواصل الصدارة، ويجب علينا مواصلة العمل، هناك الكثير من المباريات في الدوري ستكون صعبة للغاية".
&
وبهذه الخسارة، أوقف فالنسيا الانتصارات المتتالية للفريق الملكي بعد 22 فوزا متتاليا في جميع المسابقات، حيث علق بيبي على ذلك قائلا: "هذه الأمور لا تؤثر علينا، ونحن لا نهتم بذلك، لعبنا اليوم بشكل جيد ولكن في النهاية لم نحقق الفوز".
وعن المواجهة المرتقبة أمام أتليتكو مدريد في كأس ملك إسبانيا، قال بيبي: "يجب علينا التغير، والتحضير للمباراة بشكل جيد لأنها ستكون صعبة ، وهى مباراة مهمة لنعطي الفرح لمشجعينا".
&
من جهته الظهير البرازيلي مارسيلو أكد أن الهزيمة أمام فالنسيا لن تؤثر على معنويات الفريقـ مشيرا في الوقت نفسه إلى أنها كانت حديث الجهاز الفني والإداري بعد المباراة.
&
وقال اللاعب البرازيلي بعد المباراة: "بدانا المباراة بشكل جيدـ ولكن أعتقد أنه كان يجب أن نخسر في يوم من الايام لأن الفوز دائما هو أمر محال، لم نكن نشعر بأي تعب لقد خضنا المباراة بشكل جيد، وتحدثنا عن الهزيمة بعد المباراة".
&