قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع البرازيلي ديفيد لويز مدافع باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر وكيل الفيفا الشهير وخبير سوق الانتقالات فرانسوا غاياردو أن رئيس ريال مدريد فلورنتيو بيريز يرغب في التوقيع مع الدولي البرازيلي ديفيد لويز نجم خط دفاع باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي.
&
وأضاف غاياردو أن إدارة النادي الملكي ترصد مبلغاً مالياً يتراوح ما بين 50 و55 مليون يورو مقابل إتمام الصفقة وجلب ديفيد لويز إلى ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وشاطر الصحفي الشهير في جريدة أس الإسبانية توماس رونسيرو رأي غاياردو وشدد على أن ريال مدريد يرغب في شراء ديفيد لويز منذ عدة سنوات وسبق أن طلبه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أكثر من مرة عندما كان مدرباً للنادي الملكي.
&
ويريد ريال مدريد تدعيم خط دفاعه بلاعب كبير في ظل تقدم البرتغالي بيبي حيث يرى النادي الملكي في المدافع البرازيلي أفضل معوض للأخير وأفضل من يلعب بجانب سيرجيو راموس في ملعب سانتياغو برنابيو.
&
ويعتبر ديفيد لويز من أفضل مدافعي العالم ويجيد اللعب في أكثر من مركز من خلال التواجد في قلب الدفاع ومحور الارتكاز في خط المنتصف.
&
وكان برشلونة قريباً من التوقيع مع لويز في الصيف الماضي لكن باريس سان جيرمان تدخل بسرعة في الصفقة وحسمها لصالحه مقابل 50 مليون يورو.
&