اعتبر البرتغالي كليبر بيبي مدافع ريال مدريد الاسباني ان مواطنه وزميله في الفريق الملكي كريستيانو رونالدو هو اللاعب الوحيد الذي يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014، مشيرا إلى أن عدم منحه الجائزة سيكون بمثابة الفضيحة الكبرى.

وقال بيبي في تصريحات لصحيفة "أبولا" البرتغالية: "لا أحد يستحق الكرة الذهبية هذا العام سوى رونالدو، وحرمانه منها سيكون فضيحة كبرى بالنسبة لنا".

وأشار بيبي إلى أن زميله في الفريق حقق أرقاما وإنجازات كبيرة تجعله يستحق الفوز بالجائزة، وقال: "لقد حقق رقما قياسيا بتسجيله 17 هدفا في دوري ابطال اوروبا، رونالدو هو الأفضل في التاريخ، ولا يوجد أي لاعب قادر على منافسته على الجائزة هذا العام".

وأضاف "من العار أن يتم منح الجائزة للاعب غير رونالدو،لو فاز لاعب آخر بالكرة الذهبية، فيجب أن يشعر بالعار خاصة عند مشاهدة كل ما يقوم به كريستيانو".

وختم بيبي تصريحاته قائلا: "ما قام به رونالدو هذا الموسم شيئا لا يُصدق، إنه يحطم جميع الأرقام القياسية، وقد تمكن من تسجيل 23 هدفًا في 3 أشهر فقط، ما الشيء الإضافي الذي يجب أن يقوم به ليفوز بالجائزة؟ هذا هو أعظم لاعب في كل العصور وستكون فضيحة وعار عدم منحه الكرة الذهبية".