خرجت عارضة الأزياء الروسية إرينا شايك، الصديقة العاطفية السابقة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، بتصريحات نارية وجهتها بشكل غير مباشر تجاه صديقها السابق، وذلك بعدما أكدت أنها تحب الرجال الصادقين والأوفياء لنسائهن".
&
&وقالت العارضة الروسية في مقابلة مع التلفزيون الأمريكي خلال زيارتها لنيويورك، ونقلت بعض تفاصيلها صحيفة "أس" الإسبانية: "ما أبحث عنه في الرجل، هو الصدق والوفاء للمرأة".
&
وكانت العلاقة بين لاعب كرة القدم البرتغالي (30 عاما) والعارضة الروسية (29 عاما) قد وصلت إلى طريق مسدود حيث أعلنا انفصالهما في وقت سابق من هذا العام بشكل منفصل، بعد علاقة عاطفية استمرت لخمس سنوات.
&
العارضة الروسية التي تتواجد هذه الأيام في نيويورك للمشاركة في حدث دعائي نظمته إحدى المجلات، ردت بسخرية حول خططها للاحتفال بيوم عيد الحب في 14 فبراير المقبل، وقالت: "ليس لدي أي خطة حتى الآن بشأن هذا اليوم، ولكن ربما هناك شيء يأتي، من يدري، ربما أجد خطة ما اليوم، في الحقيقة لا يمكن ان تعرف".
&
وأضافت "سأتناول الكثير من الطعام، مع زجاجة شامبانيا باهظة الثمن، لأنني روسية، أنا أحب الشمبانيا مكلفة، مع تناول الشيكولاتة ومشاهدة فيلم جميل مثل (Pretty Woman)، هذا هو عيد الحب بالنسبة لي".
&
وتشير التقارير إلى أن السبب المباشر وراء انفصال الثنائي رونالدو وشايك يعود إلى تجاهل ورفض عارضة الأزياء الروسية حضور حفلة عيد ميلاد والدة اللاعب دولوريس أفيرو، التي احتفلت بعيد ميلادها الـ 60 في الأيام الأخيرة من العام المنصرم. & &
&
في حين أشارت تقارير أخرى أن العلاقة كانت متوترة بين شايك ووالدة رونالدو دولوريس أفيرو وأخواته إلما وكاتيا، خصوصا وان دولوريس أفيرو تريد سيدة تلعب دور الأم في حياة كريستيانو جونيور - نجل رونالدو، وهذا ليس من أولويات إيرينا التي تقضي أغلب وقتها بعيدا عن البيت كونها تعمل في مجال الموضة والأزياء، هذا إلى جانب الشائعات التي رجحت ارتباط العارضة الروسية عاطفيا بالمصارع الأمريكي والممثل الشهير &ذا روك نجم هوليوود، وتحديدا بعد قبولها الظهور في فيلم "هرقل" الذي تم عرضه العام الماضي.
&