&كشفت قناة " كواترو " التلفزيوني الإسباني اللثام عن الأسباب التي ادت بالمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد إلى التعبير عن غضبه الشديد من وسائل الإعلام خاصة المدريدية بعدما قاطعها و رفض الأدلاء بتصريحات لإحدى القنوات المحسوبة على النادي.

وأكد تقرير " كواترو " &بأن غضب الدون كان بإتجاه جهتين هما " الإعلام والجمهور " التابعان للأبيض الملكي ، مؤكدة بأن غضب أفضل لاعب في العالم العامين المنصرمين كان بمثابة رسالة ثأر منهما ، أراد من خلالها إرسالها لهما عبر تعبيره عن غضبه في المباريات الأخيرة.
&
السبب الأول
&
و يوضح تقرير القناة الشهيرة أن السبب الاول لغضب رونالدوه مرده التعامل الإعلامي مع قضية انفصاله عن خطيبته الروسية ايرينا شايك قبل نحو شهرين و اثارتها لهذا الموضوع بشكل مستمر لدرجة أصبح مادة دسمة و حدثاً رئيسياً لوسائل الإعلام لعدة أسابيع و نقلها تصريحات على لسان الشقراء الروسية خلال زيارتها للعاصمة البريطانية لندن مفادها أن انفصالها عن رونالدو كان بسبب عدم وفائه لها ، ثم ربط الإعلام تراجع أداءه الفني و تقلص معدلاته التهديفية و طرده في المباراة ضد قرطبة بإنفصاله عن شايك ، بل وأكد التقرير أن الإعلام ارجع انخفاض مستواه البدني لهذا العامل.
&
&واتهم رونالدو الإعلام خاصة المدريدي منه بالمسؤول عن فترة الفراغ التي مر بها عقب تتويجه بجائزة الكرة الذهبية &وانه أصبح بالنسبة له جزءاً من أزمته الفنية مما يبين انه كان ننتظر منه دعما معنوياً و ليس نقداً لاذعاً.
&
السبب الثاني
&
اما السبب الثاني لغضب رونالدو فإرجعته القناة إلى قضية إحتفاله بعيد ميلاده الثلاثين و الذي تزامن مع الخسارة برباعية نظيفة امام اتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية ، بعدما اعتبر رونالدو تسريب صور ذلك الاحتفال تعدياً بشعاً على خصوصياته الشخصية و كان على الجميع احترامه و احترام من شاركه في الحفل من أصدقائه و أقاربه من أفراد العائلة و من لاعبي الريال خاصة ان الحفل كان مبرمجا من قبل مهما كانت نتيجة المباراة أمام الاتلتيكو و لم يكن للخسارة أو الفوز اي علاقة بالاحتفال.
&
السبب الثالث
&
اما السبب الثالث الذي أغضب الدون فارجعته " كواترو " إلى الطريقة التي تعامل بها جمهور الميرينغي مع نجم الفريق وأفضل لاعب في العالم حيث قابله في المباراة ضد ديبورتيفو لاكورونيا بصافرات استهجان سببها عدم رضاه عن احتفاله بعيد ميلاده الثلاثين مباشرة بعد الخسارة من الغريم الروخي بلانكوس بالرباعية دون مراعاة مشاعر عشاق الريال الذين قضوا ليلة سوداء حزينة بسبب تلك الخسارة التي قد تقضي على أحلام الفريق في استعادة عرش الليغا .
&
و اعتبر رونالدو تلك الصافرات نكران للجميل و هو الذي ضحى و خاطر بصحته من أجل إسعادهم الموسم المنصرم للتتويج بالنجمة الأوروبية العاشرة و كأس الملك و السوبر الأوروبي وإعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإسباني.