&أدان الاتحاد الإسباني لكرة القدم ما قامت به مجموعة من جماهير برشلونة خلال مباراة فريقه أمام ليفانتي على ملعب كامب نو ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن الاتحاد الكروي ندد بشدة بأفعال جماهير برشلونة على هامش مباراة الفريق الكتالوني ضد ليفانتي حيث هاجمت النجم البرتغالي لريال مدريد كريستيانو رونالدو.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن عدد من جماهير برشلونة أطلق صيحات ضد البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة ليفانتي التي انتهت بخماسية نظيفة.
&
وأشارت إلى أن الجماهير الكتالونية رددت هتافات مسيئة للنجم البرتغالي من بينها"رونالدو مخمور" و"كريستيانو سكران" في رد منها على مقاطع الفيديو التي ظهرت لصاروخ ماديرا في حفل عيد ميلاده الـ30 بعد ساعات قليلة من خسارة فريقه ريال مدريد في دربي العاصمة الإسبانية برباعية نظيفة.
&
ولفتت إلى أن الاتحاد الإسباني سوف يوقع عقوبات على جماهير برشلونة بعد قيامه باستعراض الفيديوهات التي تهاجم كريستيانو رونالدو وتسخر منه بشدة.
&
وأوضحت أن لجنة العقوبات في الاتحاد الإسباني سوف تتعامل مع جماهير برشلونة مثلما تعاملت مع شغب الجماهير على هامش مباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو&لاكورونيا.
&
وكان كريستيانو رونالدو قد أثار الجدل عندما أصر على إقامة حفل عيد ميلاده الـ30 بعد ساعات فقط من سقوط ريال مدريد في ملعب فيسنتي كالديرون برباعية أمام رجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.
&
شاهد هتافات جماهير برشلونة ضد كريستيانو رونالدو: