اعترف النجم الألماني توني كروس متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني بأنه رفض تلبية دعوة زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو للمشاركة في حفل عيد ميلاده الثلاثين، بعد الخسارة الثقيلة أمام أتليتكو مدريد، وذلك لأنه كان يعلم مسبقا أن إقامة الحفل ستثير الكثير من الجدل .
&
وكان رونالدو قد احتفل بعيد ميلاده الثلاثين بعد ساعات فقط من تعرض فريقه لهزيمة مشينة امام جاره وغريمه التقليدي في العاصمة اتلتيكو مدريد صفر-4 في الدوري المحلي، حيث استضاف اللاعب بعضا من زملائه من بينهم الحارس الاحتياطي كيلور نافاس، المدافع بيبي، فابيو كوانتراو، لوكا مودريتش، سامي خضيرة وخاميس رودريغيز، كما دعا رونالدو ايضا المغني الكولومبي كيفن رولدان من اجل امتاع الحضور وقد قام المغني بنشر بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر رونالدو وبعض زملائه خلال الاحتفال، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل والغضب لدى إدارة النادي الملكي وفي وسائل الاعلام الإسبانية التي انتقدت تصرفه.
&
وقال كروس في تصريحات لقناة " ZDF" الألمانية بعد مباراة فريقه التي فاز بها بهدفين على شالكه الألماني في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا: "لقد تلقيت دعوة من رونالدو للمشاركة في حفل عيد ميلاده، لكنني رفضت المشاركة لأنني كنت اعرف ما يمكن أن يحدث، أعتقد أن الوقت لم يكن مناسبا لاقامة تلك الحفلة، وفي الوقت نفسه كان هناك الكثير من الناس مدعون لهذه الحفلة ولم يكن من السهل الغاءها".
&
من جانب آخر تطرق كروس للحديث عن الأزمة التي يمر فيها الفريق الملكي والانتقادات التي يتعرض لها اللاعبون وقال: "هى مجرد مباراة خسرها الفريق، ولكن الكثير يريد ان يحدث ازمة في الفريق بسبب هذه المباراة، أنا أعتقد أن الانتقادات عادلة لأننا لم نلعب كما ينبغي في مباراة الديربي".
&
وحول الاختلافات بين الأجواء في بايرن ميونخ ناديه السابق والأجواء في ريال مدريد ناديه الحالي، قال النجم الألماني: " هنا في مدريد الاجواء اكبر من بايرن ميونيخ".
&
&وعن تمريراته التي بلغت نسبة نجاحها 93% قال كروس: "هذا أمر ثانوي بالنسبة لي، وبغض النظر عن نسبة الـ 93 % فانا احاول ان لا تقل عن 50 % واذا قلت عن ذلك فهذا يعني اني لا العب على ما يرام في مكاني".
&
وختم كروس المتوج بلقب كأس العالم الأخيرة مع المنتخب الألماني، بالحديث عن مباراة فريقه التي فاز بها على شالكه بهدفي رونالدو ومارسيلو وقال: "بالتأكيد قدمنا مباراة استثنائية".
&