&كشفت صحيفة إسبانية شهيرة عن سبب تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع البرازيلي لوكاس سيلفا لاعب خط وسط كروزيرو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد أغلق رسمياً صفقة النجم البرازيلي الشاب لوكاس سيلفا مع إدارة ناديه السابق كروزيرو مقابل 14 مليون يورو تقريباً وبعقد يمتد حتى صيف العام 2020.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النادي الملكي فضل التوقيع مع الوافد البرازيلي الجديد في الفترة الحالية من الانتقالات من أجل منح الدولي الألماني توني كروس الراحة المطلوبة.
&
وأشارت إلى أن نجم ريال مدريد في الوسط توني كروس هو أكثر من شارك في دقائق مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الحالي في كافة المسابقات والبطولات.
&
ولفتت إلى أن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي اعتمد كثيراً على كروس لعدة أسباب منها رحيل الإسباني تشابي ألونسو إلى بايرن ميونيخ في الصيف الماضي.
&
كما أن إصابة الكرواتي لوكا مودريتش وضعف مستوى آسيير إياراميندي ورغبة الألماني سامي خضيرة بالرحيل عن الفريق الملكي وعدم جاهزيته في أغلب الأوقات دفعت أنشيلوتي بمواصلة الاعتماد على كروس في التشكيلة الأساسية دائماً.
&
وأوضحت الصحيفة المدريدية أن النجم الجديد للفريق الملكي لوكاس سيلفا يتميز بقدرات دفاعية رائعة تشابه تقريباً ما يمتلك توني كروس ما يفرض على المدرب الإيطالي إراحة الدولي الألماني في بعض مباريات الموسم بعدما تعرض الأخير لإرهاق وإجهاد بدني كبير بسبب كثرة المباريات التي لعبها منذ بداية الموسم الجاري.
&