قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى اللاعب البرازيلي الشاب لوكاس سيلفا متوسط ميدان فريق كروزيرو البرازيلي سعادته الكبيرة بارتباط اسمه بالانتقال الى ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، مشيرا إلى أنه لم يتخيل يوما أنه سيلعب إلى جوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكي.

وكانت تقارير صحفية إسبانية أفادت أن إدارة النادي الملكي أبدت رغبتها في التعاقد مع اللاعب البرازيلي الشاب، والمطلوب من قبل العديد من الاندية الأوروبية، في الوقت الذي قالت فيه تقارير برازيلية أن نادي كروزيرو البرازيلي رفض عرض لريال مدريد للتعاقد مع لوكاس سيلفا.

وقال لوكاس سيلفا سيلفا في تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية بعد مباراة فريقه أمام فلومينينسي في الدوري البرازيلي: "أنا سعيد جدا &لكل ما يحدث في حياتي، لقد نجحت في تحقيق بطولة الدوري البرازيلي مرتين، أنا لا زلت شاباً، لقد رأيت أنني تطورت ودخلت تاريخ هذا النادي، لا يسعني إلا أن أشكر الله على كل شيء".

وأضاف "منذ أن بدأت لعب كرة القدم مع كروزيرو، وجدت مودة ومحبة كبيرة من المشجعين، وأحاول دائما الموافقة هلى التوقيع على أوتوغرافاتهم، ولكن أفضل طريقة للرد بالمثل هي تسجيل الأهداف والرد في الميدان".

وعن أسلوبه في اللعب، قال: "حينما كنت طفلاً بدأت ألعب كمهاجم ثم كلاعب خط وسط هجومي حتى أنه تم إكتشافي كلاعب خط وسط دفاعي، لقد تأقلمت بشكل جيد مع هذا المركز".

وبشأن اللعب لريال مدريد، قال: "كنت سعيدا مع هذا الخبر وأيضا أنا مندهش جدا، وذلك يظهر أن العمل الذي تقوم به يتم تقييمه ليس فقط هنا في البرازيل بل أيضاً في الخارج".

وأضاف: "حتى هذه اللحظة هي مجرد تكهنات، ولكن إنتقالي إلى ريال مدريد سيكون مهم لعائلتي لأننا نحن من أبناء جوياس وهي بلدة صغيرة، إنتقالي لريال مدريد سيكون بمثابة تحقيق حلم وراحة للجميع خصوصاً لعائلتي وذلك من أجل أن أرد لهم الجميل".

من جانب آخر أكد لوكاس سيلفا أنه لم يتخيل يوما أنه سيلعب إلى جوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، وقال: "منذ الطفولة وأنا أتابع مبارياته منذ تواجده في &مانشستر يونايتد والآن أكثر من ذلك بكثير في ريال مدريد، إنه لا يزال جيدا، ويصنع التاريخ، لم أتوقع أبداً أنه في يوم من الأيام سألعب بجانبه، ولو حدث ذلك فسيكون حلم يتحقق، لم أكن أتوقع أن ذلك سيحدث معي بتلك السرعة، ولكن كل الأحلام والأهداف التي تتحقق هي بفضل الله والأداء في الملعب".