يترقب نادي أرسنال الإنكليزي مصير المفاوضات بين ريال مدريد الإسباني ونادي كروزيرو البرازيلي يشأن ضم اللاعب البرازيلي الشاب لوكاس سيلفا.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إدارة نادي أرسنال تخطط لجلب لاعب الوسط البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما اعترف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي بأنه لم يحسم أمره فيما إذا كان سينضم اللاعب البرازيلي إلى صفوف فريقه.

يمكن بعث فرص ارسنال من الهبوط لوكاس سيلفا في يناير كانون الثاني بعد اعترف كارلو انشيلوتي ريال مدريد لم يحسم إذا كانت ينبغي أن تفي سعر الطلب كروزيرو أم لا.

اللاعب البالغ من العمر 21 عاما يفضل الانتقال الى نادي العاصمة الاسبانية لكن ناديه لا يمانع في بيعه إلى أرسنال في حال دفعه لمبلغ يفوق الـ 12 مليون جنيه إسترليني.

ولدى سؤاله عن إمكانية التوقيع مع لوكاس سيلفان قال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: "نحن ننتظر لنرى كيف سيكون مصير كل من مودريتش وجيمس رودريغيز، نحن لن تقرر أي شيء حتى العام الجديد".

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يجري مسؤولين من ريال مدريد محادثات مع النادي البرازيلي في اليومين المقبلين في بيلو هوريزونتي، وفي حال فشل المفاوضات فإن مسئولي كروزيرو يفضلون انتقال اللاعب على أرسنال الإنكليزي.

جدير بالذكر أن لوكاس سيلفا اختير كأفضل لاعب وسط مدافع في الدوري البرازيلي، بعد أن لعب دورا بارزًا في تتويج كروزيرو باللقب.

&