&أفاد تقرير اخباري إسباني أنّ نادي ريال مدريد قد تراجع عن فكرة عدم المشاركة في الميركاتو الشتوي القادم وسيضطر لدخول سوق انتقالات اللاعبين، في شهر يناير المقبل، بحثاً عن متوسط ميدان من النوعية الجيدة.&

وذكرت صحيفة "ماركا" &الإسبانية، المقربة من نادي ريال مدريد أنّ فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي &ينوي دخول الميركاتو الشتوي القادم، مشيرة إلى أنّه كان حريصاً على عدم دخول سوق الانتقالات، لكن مع &إصابة &الكرواتي لوكا مودريتش ووضعية الألماني سامي خضيرة غير المستقرة فان تغير الوضع قد تغير.
&
&وقد قرر مسؤولو فريق ريال مدريد تسريع عملية البحث عن لاعبين يمكنهم تخفيف ضغط المباريات عن &لاعبي خط وسط الميدان ، الألماني كروس و الكولومبي خاميس رودريغيز و الإسباني إيسكو.
&
وكشفت ذات الصحيفة المدريدية ، أنّ البرازيلي لوكاس سيلفا نجم نادي كروزيرو البرازيلي يتصدر قائمة المطلوبين، وسيكون على إدارة الريال دفع 10 ملايين يورو من أجل التعاقد معه.
&
ويراقب نادي &ريال مدريد لوكاس عن قرب ولكن توجد بعض الشكوك حوله، أولها الإصابة التي تعرض لها في البرازيل، وثانيها أن الجميع يتحدث أنّ لوكاس &سيكون رهان المستقبل، لكن الانضمام للفريق في "الميركاتو" الشتوي قد لا يكون الوقت المناسب له لبدء مسيرته مع ريال مدريد.
&
واختتمت "ماركا" تقريرها بتأكيدها على تواجد، ضمن قائمة المطلوبين، إسم &الألماني كريستوف كرامر لاعب نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني.