دخل تشلسي الانكليزي في صراع شرس مع ريال مدريد حول التعاقد مع موهبة برازيلية صاعدة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت شبكة توك سبورت البريطانية أن إدارة تشلسي تبدي اهتماماً بالتعاقد مع لاعب خط وسط كروزيرو البرازيلي لوكاس سيلفا وتحاول ضمه إلى صفوف النادي اللندني في الميركاتو الشتوي.

وأضافت الشبكة البريطانية أن وسائل الإعلام الإسبانية أكدت اهتمام ريال مدريد باللاعب البرازيلي الشاب البالغ من العمر 21 عاماً وتسعى بجدية لجلبه إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

وأشارت إلى أن صراعاً شرساً سيكون بين إدارتي تشلسي وريال مدريد من أجل الظفر بخدمات البرازيلي لوكاس سيلفا أبرز المواهب حالياً في القارة اللاتينية.

ولفتت إلى أن لوكاس سيلفا شارك مع ناديه البرازيلي كروزيرو في 19 مباراة هذا الموسم ولعب دورا كبيرا في احتلال الفريق صدارة جدول ترتيب في البطولة المحلية.

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد وأشارت إلى أن سيلفا سيمثل تعزيزاً هائلاً لخط وسط ريال مدريد في حال إتمام صفقة انتقاله إلى ملعب سانتياغو برنابيو في يناير المقبل كونه يعد من المواهب الكروية الصاعدة في قارة أميركا الجنوبية وسيكون البديل المناسب للألماني سامي خضيرة الذي يستعد للعب في الدوري الانكليزي.

ونوهت الصحيفة الإسبانية إلى تألق لوكاس سيلفا مع منتخب البرازيل تحت 20 عاماً في بطولة تولون في الصيف الماضي مما جعل مدرب المنتخب الأول كارلوس دونغا يتعرض لانتقادات كبيرة من وسائل الإعلام والمحللين بسبب عدم استدعائه لقائمة السيليساو في الجولة الآسيوية الأخيرة التي خاضها في مباراتي الأرجنتين واليابان.
&