أبدى النجم الألماني توني كروس متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني حزنه جراء الخسارة التي تعرض لها الفريق الملكي على يد الجار أتليتكو مدريد في الجولة الثالثة من الليغا الإسبانية.

وكان اتلتيكو مدريد قد عمق جراح جاره ريال مدريد عندما الحق به الخسارة الثانية على التوالي والاولى هذا الموسم على ملعبه سانتياغو برنابيو وبين جماهيره بالفوز عليه بنتيجة 2-1.

وأرسل النجم الألماني عبارات الدعم والمساندة لجماهير ريال مدريد عقب الخسارة في ديربي مدريد، مشيرا إلى أن أداء الفريق كان جيدا ويتماشى مع إمكانية تحقيق العديد من الانتصارات هذا الموسم بغض النظر عن النتيجة.

وغرد كروس عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "إذا لعبنا دائما بهذه الطريقة التي لعبنا فيها الليلة الماضية، سنفوز في العديد من المباريات هذا الموسم !".

ولم يكن كروس اللاعب الوحيد الذي يرسل دعمه للاعبين والجماهير من خلال الشبكات الاجتماعية، حيث اختار اللاعب المصاب خيسي رودريغيز نفس النهج، وغرد عبر حسابه في "تويتر" قائلا: "نحن بحاجة إلى التشجيع من الجميع لنثبت الولاء لنادي ريال مدريد في كل مباريات الدوري الاسباني، يجب ان نبفى موحدين، نريد الكثير من التشجيع".

يذكر أن اللاعب الشاب دخل في المراحل الاخيرة من العلاج تمهيداً لانضمامه للتدريبات الجماعيه مطلع الشهر المقبل.