أكد الألماني توني كروس نجم ريال مدريد الإسباني أن فريقه الجديد يتفوق بخطوة واحدة على فريقه السابق بايرن ميونيخ الألماني مشيداً بمدربه السابق في النادي البافاري بيب غوارديولا.

ووصف كروس لصحيفة بيلد الألمانية مدربه السابق في بايرن ميونيخ بيب غوارديولا بأنه مدربع "رائع" يفهم كرة القدم بشكل جيداً موضحاً أنه ساهم في تطوير أدائه الفني.

وحول الفارق بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ، قال كروس أن الحديث يدور حول أكبر فريقين في العالم لكنه أكد أن النادي الملكي يتقدم بخطوة على الفريق البافاري.

وأبدى كروس سعادته فور وصوله للعاصمة الإسبانية وتقديمه أمام 20 ألف متفرج في ملعب سانتياغو برنابيو على الرغم من عدم لعبه أي لقاء مؤكداً أن هذا الأمر لا يحدث في الدوري الألماني.

وأشاد النجم الألماني بلاعب خط الوسط الإسباني تشابي ألونسو ووصفه بالرجل الاستثنائي موضحاً أنه سيساعد بايرن ميونيخ كثيراً معرباً عن قناعته أن لا علاقة بين انتقاله لريال مدريد ورحيل ألونسو عن الفريق.

وحول الفارق بين الدوريين الألماني والإسباني، أوضح كروس أن البوندسليغا أكثر عدوانية إلا أن أشاد بمستوى الأندية في الليغا ووصفه بالمدهش لأن الفرق الصغيرة تستطيع دائماً إحداث المتاعب والقلاقل لبقية الأندية.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع لاعب خط الوسط توني كروس بعد فوز ألمانيا بكأس العالم في البرازيل مقابل 25 مليون يورو قادماً من بايرن ميونيخ.
ش