قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني تألقه وتعزيز مكانته في تاريخ النادي الملكي، إذ تمكن ليلة أمس من الاقتراب أكثر لكي يصبح أفضل هداف في تاريخ النادي الأبيض العريق.
&
وكان رونالدو افضل لاعب في العالم قد قاد الفريق الملكي إلى الفوز على شالكه الالماني 2-صفر في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا، حيث افتتح رونالدو التسجيل منتصف الشوط الاول بكرة رأسية قبل ان يساهم بالهدف الثاني بتمريرة إلى البرازيلي مارسيلو، ليضع ريال مدريد قدمه منطقيا في ربع النهائي.
&
وذكر موقع النادي على الشبكة العنكبوتية أن مع احتساب هدفه أمام شالكه، فإن النجم البرتغالي بات يملك 290 هدفا مع النادي الملكي معادلا بذلك رقم اللاعب السابق سانتيانا الذي يملك نفس الرصيد من الأهداف.
&
ووفقا لموقع النادي الملكي فإن رونالدو احتاج لـ280 مباراة لتحقيق ذلك الرصيد من الأهداف بقميص الفريق الأبيض، بينما خاض سانتيانا 645 مباراة للوصول إلى هذا العدد من الاهداف.
&
ويتصدر قائمة الهدافين التاريخيين للنادي الإسباني، الأسطورة الإسبانية راؤول غونزاليس الذي يملك 323 بقميص الفريق الملكي، يليه الأسطورة دي ستيفانو الذي يملك 308 هدف، وبات رونالدو اللاعب الأفضل في العالم في الوقت الحالي بحاجة إلى 34 هدفا ليصبح الهداف التاريخي للنادي الإسباني العريق، وستكون الفرصة متاحة أمامه بشكل كبير لتحقيق ذلك في الموسم المقبل في حال استمراره في هز شباك الخصوم.
&
وأظهر النجم البرتغالي مهاراته في هز الشباك منذ ظهوره الرسمي الأول بقميص النادي الملكي قادما من مانشستر يونايتد الإنكليزي، وجاء ذلك في 29 أغسطس 2009، في مباراة أمام ديبورتيفو لاكارونيا عندما أحرز هدفا واحدا في فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبات الآن اسمه يبرز بين أفضل اللاعبين في تاريخ النادي في أقل من ست سنوات.
&