ساهم النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني في فوز الفريق الملكي الباهت على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 2-صفر على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الاسباني.
&
وفي الوقت الذي كانت تشير فيه النتيجة الى تقدم الفريق الملكي بهدف وحيد، حسم بنزيمة نتيجة المباراة باضافته للهدف الثاني عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من رونالدو داخل المنطقة فلعبها ساقطة داخل المرمى (73).
&
وساهم الهدف في تمكن النجم الفرنسي على تجاوز الظاهرة البرازيلي رونالدو نازاريو داليما، في عدد الأهداف المسجلة مع النادي الملكي بفارق هدف وحيد.
&
ووصل بنزيمة إلى الهدف رقم 84 مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، في حين سجل الظاهرة البرازيلي 83 هدفا مع الفريق الملكي في الليغا.
&
وتمكن بنزيمة من خلال هذا الهدف في أن يحتفظ بموقع له في التصنيف التاريخي لهدافي ريال مدريد، حيث جعله يحتل المركز الثاني عشر حيث يملك 129 هدف سجلها في 268 مباراة.
&
ويحتل المهاجم الفرنسي حاليا المركز السابع عشر في سلم الاهداف على صعيد الدوري الاسباني برصيد 84 هدف في 179 مباراة.
&
جدير بالذكر أن المهاجم الفرنسي نجح حتى الآن في تسجيل 12 هدفا في الدوري الإسباني هذا الموسم، علما أن اكثر عدد من الاهداف سجلها في الليغا مع الفريق الملكي كان 21 هدفا وذلك في موسمه الثالث في سانتياغو برنابيو.
&