شهدت مباراة ريال مدريد وضيفه قرطبة، العائد الى دوري الاضواء للمرة الاولى منذ موسم 1971-1972، في المرحلة الاولى من الدوري الاسباني عودة جيدة لنجم هجوم الفريق الملكي، الفرنسي كريم بنزيمة.

وتمكن اللاعب من استعادة بريقه المفقود منذ أواخر الموسم الماضي عندما تمكن اخيرا من الوصول الى الشباك اثر ركلة ركنية نفذها كروس من الجهة اليمنى فوصلت الكرة الى بنزيمة الذي ارتقى لها عاليا وحولها برأسه في المرمى.

وجاء هدف المهاجم الفرنسي بعد صيام دام حوالي أربع أشهر وتحديدا منذ يوم 23 نيسان حين سجل في مرمى بايرن ميونخ الالماني في نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقد يمنح الهدف المهاجم الفرنسي دفعة معنوية قوية للموسم الكروي الحالي، كما أن الهدف جاء في الوقت المناسب في ظل الانتقادات التي يتعرض لها اللاعب في الفترة الأخيرة بسبب صيامه عن تسجيل الأهداف.

وعلى الرغم من فشل اللاعب في تسجيل الاهداف خلال الأشهر الأربع الأخيرة، إلا أنه نجح الموسم الماضي في تسجيل 17 هدفا في الليغا الإسبانية و5 أهداف في دوري الأبطال وهدفين في كأس ملك إسبانيا، ما جعل إدارة النادي الملكي تحسم مسألة تمديد عقد اللاعب حتى عام 2019.

وكانت صحيفة "ماركا" المقربة من أسوار النادي الملكي قد طرحت استفتاءا لقرائها عبر موقعها على شبكة الإنترنت حول مدى حاجة ريال مدريد إلى التعاقد مع مهاجم بدلا من بنزيمة، حيث لم يحظى المهاجم الفرنسي بثقة الغالبية العظمى ممن شملهم الاستطلاع الذي أظهر أن حوالي 95% من المستطلعة آرائهم يرون أن ريال مدريد بحاجة إلى التعاقد مع اللاعب رقم 9.

&