&وضع اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة تحدي جديد يسعى لتحقيقه خلال الموسم الكروي الجاري، يتمثل في تجاوز حاجز المائة هدف رفقة زميليه في نادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل.

&وكان الثلاثي قد نجح خلال الموسم الماضي في تسجيل 97 هدفاً في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية، تنقسم بين 51 لرونالدو و24 لبنزيمة و22 لبيل.
&
وصرح بنزيمة في مقابلة مع &صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سنسعى لكسر هذا الرقم، نحن في وضع يؤهلنا للقيام بهذا الأمر، نسعى لإمتاع الجماهير بأهدافنا".
&
وأعرب المهاجم الفرنسي عن اعتقاده بأن السر وراء التفاهم بين الثلاثي هو الوقت الذي يقضونه سوياً في الملعب سواء في المباريات أو أثناء التدريبات.
&
وأضاف بنزيمة قائلاً: "الوقت يجعل الأمور تحدث بصورة أوتوماتيكية دون أن تدرك، نحن في أقصى درجات التفاهم وكل منا يكمل الآخر ويحاول مساعدته، كل شخص لديه طريقة لعبه، ولكن في النهاية هذا يصب في مصلحة الفريق".
&
ووجه بنزيمة الشكر لرونالدو على تصريحاته الأخيرة التي قال فيها عن اللاعب الفرنسي إنه "أفضل رأس حربة في الليغا ومن أفضل مهاجمي العالم" حيث علق بقوله: "سماع هذه الأمور منه أمر مشرف لأنّه في الوقت الحالي أفضل لاعب في العالم، أشكره من كل قلبي على هذه الكلمات".
&
وفي سياق آخر رفض بنزيمة فكرة انتقال الغريم التقليدي لريال مدريد، &نادي برشلونة للعب في دوري آخر في حالة استقلال إقليم كتالونيا عن إسبانيا.
&
وصرح بنزيمة من معسكر المنتخب الفرنسي في "كلير فونتين" عندما سئل عن إمكانية نقل برشلونة للعب في الدوري الفرنسي: "لا، لا، أمل بأن يظل برشلونة في الدوري الاسباني".
&
وتابع &المهاجم الفرنسي موضحاً "إننا بحاجة إلى برشلونة في الليغا، فالمباراة بين ريال مدريد وبرشلونة تعتبر كبيرة ويجب أن تظل هكذا".
&
وكان رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني خافيير تيباس قد أكد، يوم الثلاثاء الماضي: "برشلونة واسبانيول لن يلعبا في الدوري الاسباني في حالة استقلال كتالونيا، لأن القانون الرياضي ينص على أن دولة واحدة فقط غير إسبانية بإمكانها اللعب في الليغا وهي أندورا".
&
وتجدر الإشارة أن أندية إمارة أندورا، الواقعة بين اسابنيا وفرنسا، مسموح لها اللعب في المسابقات الرسمية باسبانيا سواء في كرة القدم أو في كرة السلة.