&انطلقت، الاثنين، معركة الرقم "9" في نادي ريال مدريد الإسباني بين الفرنسي كريم بنزيمة والوافد الجديد المكسيكي خافيير هيرنانديز المعروف بـ "تشيتشاريتو"، والذي انضم لصفوف الفريق في آخر يوم من "الميركاتو" الصيفي.

&ووصفت صحيفة " ماركا " الإسبانية الصراع بين اللاعبين على منصب قلب هجوم فريق " الميرينغي" بالمعركة التي ستنطلق مع عودة بنزيمة لمدريد بعد غياب دام أسبوع واحد رفقة العديد من اللاعبين الدوليين لانشغالهم مع منتخبات بلدانهم المختلفة حيث سيكون كريم على موعدٍ مع لقاء تشيتشاريتو لأول مرة.
&
ويبدو بصفة عامة أنّ وصول خافيير هيرنانديز لريال مدريد لن يؤثر على مكانة الفرنسي في التشكيلة الأساسية للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يبدو واضحاً اعتماده على بنزيمة في خط الهجوم ، المتكون،بالإضافة لهذا الأخير، من البرتغالي كريستيانو &رونالدو و الويليزي غاريث بيل.
&
ولكن في الوقت ذاته لن يكون الأمر سهلاً على بنزيمة للحفاظ على منصبه الأساسي مع تواجد المكسيكي الذي يمتلك الكثير من المميزات التي قد تقنع أنشيلوتي مستقبلاً بإدراجه كمهاجم أول للفريق ووضع بنزيمة على دكة البدلاء.
&
وبمقارنة سريعة سردتها "ماركا" بين اللاعبين، نجد أنَّ أفضل رقم تهديفي لبنزيمة مع ريال مدريد كان تسجيله ل32 هدف في موسم 20110-2011مع ريال مدريد، فيما كان الرقم الأفضل لتشيتشاريتو هو 20 هدف في ذات الموسم ضمن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي النادي الذي انتقل منه في هذا الصيف &إلى النادي الملكي.
&
ويبقى الشيء المؤكد بالنسبة لكارلو أنشيلوتي هو أنَّ وجود اللاعبين الاثنين في ريال مدريد تصب في مصلحة الفريق أولاً وأخيراً حيث ستكون المنافسة محتدمة بينهما للظفر بمنصب ضمن التشكيلة الأساسية &.