&أكد المغني الكولومبي كيفين رولدان الذي أحيا حفل عيد ميلاد الاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مباشرة بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها فريق ريال مدريد أمام جاره الأتلتيكو (0-4) السبت الماضي، أن الجدل الذي أثاره الحفل أفاده &قد من الناحية الفنية.

وأوضح المغني الكولومبي في تصريحات لـوكالة الأنباء الإسبانية، اليوم السبت:"لا يوجد هناك دعاية سيئة. الجدل الذي أثير جلب الكثير من المتابعين وكان وراء الكثير من التحميلات لأعمالي الموسيقية. وكل ذلك نعم من عند الرب".
&
وأكد رولدان أن الحفل لم يكن حفلاً بالمعنى المعروف بل كان بمثابة "لقاء أو عشاء عائلي".
&
وفي رده على سؤال بخصوص حالة لاعبي ريال مدريد خلال الحفل، أشار المغني إلى أنّه لم يلحظ ما إذا كانوا تناولوا الكحوليات لأنّه -كما قال-عندما يقوم بعمله يركز في عرضه الموسيقي فقط.
&
وأثنى المغني الكولومبي على شخصية كريستيانو رونالدو المتهم دائماً بالغطرسة داخل وخارج الملعب، حيث قال بشأنّه:" إنّه شخص رائع ومتواضع".
&
وبخصوص الصور التي نشرها بجانب النجم البرتغالي قال &رولدان:"إنه أمر طبيعي، اذا اتيحت لأي شخص فرصة التقاط صورة مع كريستيانو فسيقوم برفعها على الشبكات الاجتماعية".
&
الجدير بالذكر أنّ الصور التي ظهر فيها رونالدو وهو يبتسم ويضحك في حفل عيد ميلاده الـ30 بعد الهزيمة كانت من ضمن أكثر الأسباب المثيرة للجدل والانتقادات.
&
وعن ذلك قال المغني الكولومبي إنه "يجب الفصل بين الحياة المهنية والخاصة، لا أرى سبباً للجدل حيث لا يمكن تحقيق الفوز كل يوم، كما أن الحفل كان بمثابة عشاء عائلي فقط".
&