قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&مازال الحديث حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد الإسباني مستمراً &مع اقتراب الموسم الحالي من نهايته واهتمام كبار الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته.

وذكرت صحيفة لو 10 سبورت الفرنسية أن أي نادٍ في القارة الأوروبية يريد الحصول على خدمات الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عليه دفع 120 مليون يورو على الأقل.
&
وأضافت الصحيفة الفرنسية أن الدون البرتغالي مطارد بشدة من كبار الأندية الأوروبية مثل مانشستر يونايتد الانكليزي وجاره مان سيتي بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
&
وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو الذي أتم عامه الثلاثين قبل شهر تقريباً وصل لمنعطف حاسم في مسيرته الكروية بعد تتويجه بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.
&
وكان الجدل قد أثير حول مستقبل كريستيانو رونالدو في ملعب سانتياغو برنابيو بعد إقامته حفل عيد ميلاده الثلاثين بعد ساعات قليلة من سقوط ريال مدريد في دربي العاصمة ضد أتلتيكو في فيسنتي كالديرون برباعية نظيفة.
&
وتراجع أداء النجم البرتغالي منذ فوزه بالكرة الذهبية 2014 مطلع العام الجديد وسط تقارير تتحدث عن أنّ انفصاله عن العارضة الروسية الشهيرة إيرينا شايك هو السبب الرئيسي في تشتت ذهن كريستيانو وتدهور مستواه الفني.
&