&أثار خبر انفصال عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المتوج بجائزة الكرة الذهبية في العامين الماضيين عشاق مصارعة المحترفين خاصة أن صوراً عدة التقطت تجمع بين شايك والمصارع الشهير "ذا روك".

حازم يوسف-إيلاف: لم يُرد عشاق مصارعة المحترفين تفويت خبر انفصال عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك عن صديقها ورفيقها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة نادي ريال مدريد الإسباني وانتهزوا الفرصة على أفضل نحو ممكن.
&
وما زاد اهتمام عشاق مصارعة المحترفين التي تلقى رواجاً واسعاً واهتماماً كبيراً لدى فئات سنية متنوعة ظهور عارضة الأزياء الروسية الشهيرة في عدة محافل مع المصارع العملاق "ذا روك" الشهير بـ"الصخرة".
&
وبدت إيرينا شايك من خلال صورها مع "الصخرة" في حالة سرور وسعادة كبيرتين ما أضفى مزيداً من الجدل حول العلاقة المفترضة بين العارضة الروسية والمصارع المخضرم.
&
وتناقلت عدة وسائل إعلام على مختلف أنواعها تقاريراً حول علاقة مزعومة بين إيرينا شايك و"ذا روك" بعد إعلان العارضة الروسية رسمياً خبر انفصالها عن "صاروخ ماديرا" بعد علاقة حافلة جذبت كافة الأنظار والأضواء خلال السنوات الخمس الأخيرة.
&
وبدأ عشاق وأنصار اللعبة الترفيهية في تصميم عدة صور ومقاطع فيديو تظهر نزالاً نارياً بين النجم البرتغالي الوسيم والمصارع المخضرم العنيف من أجل الظفر في نهاية المطاف بالفاتنة الروسية ممشوقة القوام.
&
وظهر "الصخرة" في أحد الفيديوهات التي صُممت خصيصاً بصحبة إيرينا شايك في حين برز كريستيانو رونالدو قبل بداية النزاع المزعوم وهو يتحدث بهاتفه النقال.
&
وأثر انفصال كريستيانو رونالدو عن رفيقته الروسية على أدائه الفني فوق المستطيل الأخضر إذ عانى من صيام تهديفي في مباريات إسبانيول وقرطبة وأتلتيكو مدريد وديبورتيفو لاكورونيا قبل أن ينجح بالتسجيل في شباك شالكه الألماني وإلتشي في المواجهتين الأخيرتين في دوري أبطال أوروبا والليغا الإسبانية.
&
كما أنه بدا عنيفاً في مباراة قرطبة ما دفعه لارتكاب عدة أخطاء ضد لاعبي الخصم ما دفع الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه ما تسبب بغيابه عن صفوف الميرنغي في مباراتيّ ريال سوسييداد وإشبيلية.
&
وكان غياب عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك عن حفل "الكرة الذهبية" الذي أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالتعاون مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية المتخصصة مطلع يناير الماضي من أجل الإعلان عن الفائز بجائزة "أفضل لاعب في العالم" وعدم ظهورها بجانب النجم البرتغالي كما جرت عليه العادة في تلك المحافل والمناسبات قد أثار الكثير من الغموض والتساؤلات حول مصير علاقة الثنائي الأشهر في عالميّ الفن والكرة.
&
وبدأت وسائل الإعلام في التكهن حول أسباب غياب إيرينا شايك عن حفل "الكرة الذهبية" قبل أن يؤكد وكيل أعمالها لاحقاً بأنها انفصلت رسمياً عن "الدون" البرتغالي نافيّة في الوقت نفسه أن تكون عائلة كريستيانو رونالدو تقف خلف انتهاء العلاقة فيما بينهما كما روجت إليه بعض التقارير الصحافية.