يضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني آمالاً كبيرة على نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل تخطي الجار أتلتيكو في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت شبكة برنابيو ديجيتال الإسبانية أن ريال مدريد يحل ضيفاً على جاره اللدود على ملعب فيسنتي كالديرون مساء اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية من دوري الأبطال.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن المدرب الإيطالي في ريال مدريد يضع كل آماله على نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في مهمته الصعبة على تجاوز فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.
&
وأشارت إلى أن صاروخ ماديرا يمتلك سجلاً رائعاً في شباك أتلتيكو مدريد حيث تمكن من إحراز 15 هدفاً في 20 مباراة لعبها بقميص الفريق الملكي أمام الروخي بلانكوس.
&
ولفتت إلى أن الدون البرتغالي بأهدافه الـ15 بات هداف مباريات دربي العاصمة الإسبانية بين ريال مدريد وأتلتيكو ما يجعل أنشيلوتي يضع كامل ثقته في نجمه على تخطي موقعة الذهاب في الكالديرون.
&
وكان ريال مدريد قد خسر برباعية نظيفة في آخر مواجهة لعبها ضد فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن لقاءات الليغا.
&
&وتفوق أتلتيكو على جاره الريال في بطولات كأس السوبر الإسبانية وكأس الملك والدوري الإسباني خلال ست مواجهات بين الطرفين منذ بداية الموسم الحالي.
&
&ويأمل الروخي بلانكوس في مواصلة تفوقه على فريق كارلو أنشيلوتي والثأر من هزيمة نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي في لشبونة بعدما قلب الريال تأخره بهدف إلى فوز كبير برباعية إثر هدف قاتل من المدافع سيرجيو راموس أجبر الفريقين على الذهاب إلى الأشواط الإضافية.
&
&