&أشادت صحيفة كتالونية بحارس أتلتيكو مدريد الإسباني أوبلاك على الرغم من خروج فريقه من الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن الحارس السلوفيني في أتلتيكو مدريد أوبلاك كان نجم مباراة العودة بين قطبي العاصمة الإسبانية على ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن الحارس الدولي السلوفيني الشاب تمكن من التصدي لعدة كرات خطيرة من مهاجمي الفريق الملكي وإبقاء فريقه ضمن دوري الأبطال حتى اللحظات الأخيرة من مواجهة الإياب.
&
وأشارت إلى أن أوبلاك نجح في منع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تسجيل أي هدف في مباراتي الذهاب والعودة خاصة انفراده الصريح قبل نهاية الشوط الأول من مواجهة سانتياغو برنابيو.
&
وأردفت أن كريستيانو رونالدو اكتفى بتسجيل هدفين اثنين فقط في شباك الروخي بلانكوس على مدار ثمان مواجهات جمعت الفريقين منذ بداية الموسم الجاري.
&
ولفتت إلى أن الحارس السلوفيني حافظ على نظافة شباكه وعذريتها لمدة 177 دقيقة قبل أن يتمكن المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز من إدخال الكرة في المرمى إثر تمريرة رائعة من زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو.
&
وأوضحت أن هدف تشيتشاريتو كان إعلاناً صريحاً ببلوغ ريال مدريد المربع الذهبي من دوري الأبطال وإنهاء سلسلة طويلة من النتائج السلبية ضد الجار أتلتيكو في الموسم الحالي بعد سبع مواجهات لم ينجح خلالها الفريق الملكي من تذوق طعم الفوز في مسابقات كأس السوبر وكأس الملك والدوري الإسباني.
&
&