&تضغط الصحافة الكتالونية على النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو قبل دربي العاصمة أمام أتلتيكو ضمن مباراة الإياب من الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يواجه صعوبات كبيرة عندما يستقبل ريال مدريد جاره اللدود أتلتيكو مساء الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الدون البرتغالي أحرز هدفين فقط في المباريات السبع التي جرت خلال الموسم الحالي بين الفريقين في مسابقات كأس السوبر وكأس الملك والليغا ودوري الأبطال.
&
وأشارت إلى أن هدفي كريستيانو رونالدو هذا الموسم كانا في خسارة ريال مدريد على ملعبه ووسط جماهيره في الجولة الثالثة من الليغا بينما كان الآخر في تعادل فريقه ضد أتلتيكو بهدفين لمثلهما على الملعب ذاته في إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.
&
ولفتت إلى أن كريستيانو رونالدو سوف يكون الحمل عليه ثقيلاً أمام الروخي بلانكوس في ظل غياب الثنائي لوكا مودريتش وغاريث بيل وإيقاف مارسيلو وإمكانية عدم تواجد المدرب الفرنسي كريم بنزيما على الرغم من اعتلائه لقائمة هدافي المسابقة الأوروبية برصيد 8 أهداف بالتساوي مع غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.
&
وكانت مواجهة الذهاب على ملعب فيسنتي كالديرون قد انتهت بالتعادل السلبي وبات يكفي ريال مدريد الفوز بأي نتيجة للتأهل لنصف النهائي بينما تبقى حظوظ أتلتيكو في حال تعادل مع غريمه إيجابياً.
&
يذكر أن أتلتيكو قد تفوق على جاره الريال في بطولات كأس السوبر الإسبانية وكأس الملك والدوري الإسباني خلال ست مواجهات بين الطرفين منذ بداية الموسم الحالي.
&
ويأمل الروخي بلانكوس في مواصلة تفوقه على فريق كارلو أنشيلوتي والثأر من هزيمة نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي في لشبونة بعدما قلب الريال تأخره بهدف إلى فوز كبير برباعية.
&