قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أصيب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني بندرة تهديفية مثيرة للدهشة منذ بداية العام الجديد 2015 خلافاً لما كان عليه في النصف الأول في الموسم الحالي.
&
وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو يعاني من تراجع أدائه الفني وأرقامه التهديفية منذ بداية 2015 على العكس من تألقه اللافت في النصف الأول من الموسم الجاري عام 2014.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الدون البرتغالي أحرز 31 هدفاً في 26 مباراة لعبها مع ريال مدريد في الشطر الأول من الموسم الحالي أي بمعدل 1.19 هدف في اللقاء الواحد.
&
وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو فشل في التسجيل في شباك أتلتيكو مدريد بكأس السوبر المحلية وملقة بالليغا الإسبانية وكروز أزول وسان لورينتزو بكأس العالم للاندية في المغرب.
&
ولفتت إلى أن صاروخ ماديرا أحرز تسعة أهداف في 14 مباراة لعبها بقميص الفريق الملكي في عام 2015 أي بمعدل 0.64 هدف في اللقاء الواحد فيما فشل هز شباك كل من أتلتيكو مدريد في كأس الملك وإسبانيول وقرطبة وديبورتيفو لاكورونيا وأتلتيك بلباو وليفانتي في الليغا الإسبانية.
&
وأوضحت أن تغيراً لافتاً حدث في الأسابيع الأخيرة بعدما تنازل كريستيانو رونالدو عن عرش قائمة هدافيّ الليغا لصالح غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي على الرغم من أنه كان يتزعم اللائحة منذ الجولة الرابعة إثر إحرازه هاتريك في شباك ديبورتيفو لاكورونيا في مباراة الذهاب على ملعب الريازور.
&
وبات كريستيانو رونالدو يتخلف بفارق هدفين عن ميسي قبل مواجهتهما المرتقبة الأحد المقبل على ملعب كامب نو ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.
&