&يستعد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني إلى الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في طريقه لإنهاء مسيرته الرائعة مع فريقه ريال مدريد حيث يستعد للرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مانشستر سيتي الإنكليزي أبدى استعداده التام على كسر كافة القواعد المالية من أجل إتمام صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى فريق ملعب الاتحاد في نهاية الموسم الجاري.
&
وأشارت إلى أن لاعبي مانشستر سيتي يبدون رغبة جامحة من أجل أن يلتحق الدون البرتغالي بصفوف الفريق السماوي في الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
ولفتت إلى أن النجم البرتغالي الفائز بالكرة الذهبية مع ريال مدريد في العامين السابقين 2013 و2014 يعيش فترة غير سعيدة مع ريال مدريد منذ بداية العام الجديد 2015.
&
وأوضحت أن كريستيانو رونالدو فقد صدارة هدافي الدوري الإسباني لصالح غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي على الرغم من أنه كان بعيداً عن البرغوث منذ بداية الليغا الحالية.
&
تجدر الإشارة إلى أن مانشستر يونايتد حاول استعادة خدمات نجمه السابق في الصيف الماضي لكن لم ينجح بسبب تمسك ريال مدريد به ما دفع الشياطين الحمر لتركيز كامل جهدهم على الحصول على خدمات الدولي الويلزي غاريث بيل.
&