واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني تسجيله الأهداف بغزاره مع فريقه الملكي ليبتعد في صدارة الهدافين في الليغا قبل جولة واحدة فقط على النهاية.

وقاد كريستيانو رونالدو زملائه للفوز على إسبانيول في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدف أحرز منها الدون البرتغالي ثلاثية.
&
ورفع كريستيانو رونالدو فارق الأهداف بينه وبين غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي قاد برشلونة للفوز على أتلتيكو مدريد في فيسنتي كالديرون والتتويج رسمياً بلقب الليغا إلى أربعة أهداف حيث يمتلك البرتغالي 45 هدفاً.
&
وبثلاثيته الأخيرة، وصل الدون البرتغالي إلى الهدف رقم 310 في مشواره الكروي مع الفريق الملكي ليتفوق على الأسطورة الأرجنتينية الراحلة ألفريد ودي ستيفانو الذي وقع على 307 أهداف مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.
&
ويستهدف كريستيانو رونالدو الوصول إلى رقم الهداف التاريخي لريال مدريد راؤول غونزاليس الذي يمتلك &في رصيده 323 هدفاً ما يعني أن صاروخ ماديرا يفصله عن معادلة الرقم القياسي 13 هدفاً وهو رقم سيتم تحطيمه بدون أدني شك في الموسم الجديد.
&
وأصبح النجم الدولي البرتغالي في المركز السادس كأكثر هدافي الليغا عبر التاريخ برصيد 222 هدفاً حيث يتربع على الصدارة البرغوث ليونيل ميسي الذي حطم رقم تيلمو زارا في منتصف الموسم الحالي.
&
كما بات أفضل لاعب في العالم في العامين الأخيرين أكثر لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يسجل ثلاثيات بـ26 هاتريك.&
&
&
&