قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن مسؤولي نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي ما زالوا يأملون بعودة نجم الفريق السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى أولد ترافورد، بعد حوالي خمس سنوات من بيعه إلى ريال مدريد مقابل مبلغ قياسي وصل إلى 80 مليون جنيه استرليني.

وذكرت صحيفة " ديلي إكسبرس" البريطانية إن إدارة النادي الإنكليزي لا زالت مصممة على إعادة اللاعب إلى صفوف الشياطين الحمر في الموسم المقبل، وذلك بعد المواسم الأخيرة المخيبة للآمال، مستغلة الوضع الصعب الذي يعيشه حامل لقب الكرة الذهبية في صفوف النادي الملكي منذ مطلع العام الحالي.

وأكدت الصحيفة أن مسؤولي مانشستر يونايتد أبدوا استعدادهم لتقديم مبلغ 14 مليون جنيه إسترليني كراتب سنوي للنجم البرتغالي، من أجل إقناعه بالعودة من جديد إلى مسرح الاحلام.

&كما أشارت الصحيفة إلى أن النادي الإنكليزي استعد لدفع مبلغ 80 مليون جنيه إسترليني لتأمين عودة نجم ريال مدريد واستعادة خدماته، وهو المبلغ نفسه الذي عرضته إدارة النادي الملكي مقابل التخلي عن هداف الفريق.

&وفي حال موافقة النادي الملكي على رحيل اللاعب عن صفوفه، فإن مانشستر يونايتد سيجد منافسة قوية من قبل غريمه التقليدي مانشستر سيتي الذي أبدى مؤخرا رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب الأفضل في العالم والذي ينتهي عقده مع ريال مدريد في عام 2018.

ولن يكون المال عائقا على الإطلاق أمام المدرب الهولندي لويس فان غال الذي يسعى لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل، إذ أن إدارة النادي الإنكليزي سبق لها أن استعدت لتوفير مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني للمدرب الهولندي للصفقات الصيفية.

وهناك قائمة من الاسماء التي يسعى المدرب الهولندي لجلبها إلى أولد ترافورد في الصيف المقبل أبرزها المدافع الألماني ماتس هاملز لاعب بروسيا دورتموند الالماني، والفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي، والهولندي ممفيس ديباي متوسط ميدان فريق آيندهوفن.