تواصل وسائل الإعلام الإسبانية الكشف عن ردات فعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد خلال مباراة الكلاسيكو التي خسرها الفريق الملكي أمام غريمه التقليدي برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الليغا الإسبانية.

&آخر ما تحصلت عليه الصحف الإسبانية هو مقطع فيديو نشرته قناة "كنال بلوس" ظهر فيها النجم البرتغالي في نهاية مباراة الكلاسيكو وهو ينفعل غضبا بسبب الخسارة، حيث ظهر وهو يتلفظ ببعض الكلمات التي تعبر عن عدم رضاه جراء تلك الخسارة.

ورصدت الكاميرات تحركات رونالدو فور اطلاق الحكم ماثيو لاهوز صافرته معلنا انتهاء اللقاء بفوز برشلونة بنتيجة 2-1، حيث دار بينه وبين زميله الفرنسي كريم بنزيمة حوارا بدا أنه ساخنا خلال توجههما إلى غرف تبديل الملابس، إذ أن حركات الشفاه أشارت إلى أن النجم البرتغالي قال للمهاجم الفرنسي: "نحن نقلل من أنفسنا، نحن مقرفون". &&

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية قد تناقلت ردات فعل عديدة للنجم البرتغالي خلال مباراة الكلاسيكو، ابرزها حركته غير الأخلاقية تجاه الحكم انطونيو ميغيل ماثيو لاهوز الذي أدار المباراة، حيث ظهر رونالدو وهو يقوم بحركة خادشة للحياء تمثلت بقيامه بملامسة عضوه الذكري بالإضافة إلى توبيخه الحكم مع تلك الحركة حيث تفوه بكلمات بذيئة مثل "مهلا، ماتيو! هل أحببت ذلك؟".

وسبق ذلك قيام رونالدو بالاعتداء بشكل متعمد على الأرجنتيني خافير ماسكيرانو، بالإضافة إلى قيامه باستفزاز جماهير برشلونة بعد تسجيله هدف التعادل، حيث توجه نحوهم وهو يصرح بكلمة calma أي اهدأوا، قبل أن يسارع لاحتضان زملائه احتفالا بالهدف.

شاهد الفيديو: