عادل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد رقم أسطورة النادي الملكي، الدولي الإسباني السابق راؤول غونزاليس والمتمثل في عدد الأهداف في مباريات كلاسيكو كرة القدم الإسبانية على مر التاريخ.

ونجح رونالدو في تسجيل هدف فريقه الوحيد في مرمى برشلونة في مباراة الفريقين ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الاسباني والتي حسمها الفريق الكاتالوني بهدفين مقابل هدف وحيد.

&وهذا الهدف هور رقم 15 بالنسبة للنجم البرتغالي في مباريات الكلاسيكو منذ انتقاله إلى النادي الملكي موسم 2008- 2009، ليعادل رقم الأسطورة راؤول غونزاليس الذي سجل هو الآخر 15 هدفا في مباريات الكلاسيكو خلال الفترة التي قضاها في صفوف ريال مدريد، ليتشاركا في المركز الثالث في القائمة.

ويتصدر قائمة هدافي الكلاسيكو على مر التاريخ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والذي هز شباك ريال مدريد بـ 21هدفاً، فيما يحتل المركز الثاني لاعب الريال السابق ألفريدو دي ستيفانو الذي ظل متصدراً للقائمة على مدى السنوات والعقود الماضية، قبل أن ينتزعها ميسي في الموسم الماضي، وسجل دي ستيفانو في شباك برشلونة 18 هدفا.

&ونجح رونالدو بهدفه الأخير في تجاوز سيزار رودريغيز الهداف السابق لبرشلونة الذي يملك 14 هدفا، وكذلك تجاوز كل من اللاعبين السابقين لريال مدريد وهم فيرناندو خينتو وفيرينك بوشكاش، حيث سجل كل منهما 14 هدفاً أيضاً.&

جدير بالذكر أن رونالدو اعتاد التسجيل في مرمى برشلونة بمعقله "كامب نو، فبعد موسم 2011 - 2012 سجل رونالدو في 3 مباريات من أصل 4 مباريات على ملعب النادي الكتالوني باستثناء مباراة الدوري الموسم الماضي التي انتهت بفوز برشلونة 2-1 في الدور الأول.

شاهد هدف رونالدو: