أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني سعادته الكبيرة بتأهل فريقه إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على حساب مانشستر سيتي الإنكليزي، مشيرا إلى أن فريقه قدم مباراة جيدة واستحق التأهل بالرغم من صعوبة المواجهة.

وقال ميسي في تصريحات صحفية بعد اللقاء الذي انتهى الفريق الكاتالوني: "اعتقد ان فريقنا بالكامل حقق هدفه، نجحنا في التأهل على حساب فريق كبير وهذا أمر رائع جدا، لقد كانت مباراة صعبة ولكننا لعبنا بشكل رائع، نحن في حالة جيدة وننعم بالهدوء والاهم الاستمرار بهذا الطريق وان نتحسن في كل الجوانب".

وأضاف "على هذا المستوى في الربع نهائي يتواجد افضل الفرق وننتظر القرعةـ أعتقد أن الطريق لا يزال طويلا".

وتابع "بدأنا الموسم بشكل مغاير وكنا نسير جيدا وحدث امور في بعض المباريات لكن الاهم اننا الآن في افضل حالتنا".

وعن تألق الحارس الإنكليزي جو هارت حارس مرمى مانشستر يونايتد في المباراة قال ميسي: "لقد سد كل المنافذ فعلنا كل شيء لتسجيل المزيد من الاهداف ولكن الحارس قدم مباراة رائعة وانا اهنئه المهم هو اننا تأهلنا"

من جانب آخ تحدث ميسي عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد الأحد المقبل في الدوري الإسباني قال: "ريال مدريد فريق كبير ومباراة الكلاسيكو ستكون متكافئة ورائعة".

وأضاف "أحترم ريال مدريد، أعتقد أنه سيكون اكثر خطورة في وضعه الحالي، نستطيع القول انه يعيش اوقات سيئة وهبوط في المستوى لكن على الصعيد الفردي يملك لاعبين ممتازين، سنحاول اللعب بأسلوبنا المعتاد مع كل الفرق".

وختم ميسي تصريحاته بالحديث عن غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكي وقال: "أكن كل الاحترام لرونالدو، فهو لاعب كبير، واقدره كثيرا، وهو بالطبع جاهز للمواجهة".

&وأضاف: "في الحقيقة ريال مدريد يكون أكثر خطورة بوجود رونالدو، لا يمكن أن يقال أنه يعاني من تدني المستوى أو أنه ليس جاهزا".

&