&أقام لاعبو نادي برشلونة، بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، مأدبة عشاء، للاحتفال بلقب"الليغا" وأيضاً للاستعداد للمبارتين المهمتين المتبقيتين من الموسم الحالي، في نهائي كأس الملك أمام أتلتيك بلباو، ونهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي.

ورصدت كاميرات قناة "لاسيكستا" الاسبانية حديث دار بين أحد لاعبي "البرسا" على ما يبدو رفقة امرأة كانت من المدعوين، وكانا يتحدثان عن إقالة الايطالي كارلو انشيلوتي، من تدريب فريق ريال مدريد، الغريم التقليدي لنادي برشلونة، والذي انهى الدوري الإسباني للموسم الجاري في مركز الوصافة.
&
وكان الحديث عن ما صرح به نجم &الفريق الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي طالب بإستمرار المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، وأيضا الشكوك حول المدرب الجديد الإسباني رافا بينيتيز، المدير الفني الحالي لنادي نابولي الإيطالي، خصوصاً أنّ هذا الأخير يعتبر من المدربين ذوي الشخصية القوية.
&
وضم الفيديو الذي عرضته ذات القناة الإسبانية ،صوت مجهول لأحد اللاعبين الذين حضروا مأدبة العشاء، يقول فيه : "إذا وصل بينيتيز وخسر بعض المباريات في البداية قد تثار فوضى كبيرة، كما تعلم بينيتيز مدرب صعب".
&
هذا وقد حضر مأدبة العشاء جميع لاعبي فريق برشلونة، واحتفلوا باللقب المحقق مؤخراً في الدوري الاسباني، في انتظار تكرار انجاز عام 2009 بتحقيق الثلاثية.&
&
شاهد الفيديو :&