قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رفض الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لنادي أرسنال الإنكليزي التعليق على عقد مدافعه البلجيكي السابق توماس فيرمايلين لاعب برشلونة الإسباني الحالي وإذا ما كان ناديه اللندني سيتحصل على أموال إضافية في حال فوز العملاق الكتالوني بنهائي دوري أبطال أوروبا في برلين.

وقال فينغر في تصريحات صحفية ممازحاً إنه لا يمكنه الإجابة الآن حول ما إذا كان برشلونة مجبراً على دفع 4 ملايين يورو لخزينة أرسنال في حال تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا في إطار العقد الذي بين الطرفين في صفقة فيرمايلين.

وأضاف المدرب الفرنسي المخضرم أنه يتوجب عليه أولاً قراءة عقد المدافع الدولي البلجيكي مع برشلونة قبل حسم الإجابة على السؤال المثار منذ تأهل البلوغرانا إلى نهائي برلين.

وأشار إلى أنه لم يكن يعلم بأن فيرمايلين سوف يعاني من صعوبات جمة مع الإصابات وسيضطر للغياب عن موسمه الأول كاملاً مع برشلونة.

ولفت إلى أن فيرمايلين لم يعد يلعب بشكل كافٍ مع المدفعجية وهو ما دفعه للموافقة على رحيله عن صفوف ملعب الإمارات معرباً عن أمنيته في اللعب مع برشلونة بشكل منتظم في الموسم الجديد.

وكان برشلونة قد تعاقد مع مدافع أرسنال في الصيف الماضي لكنه لم يشارك مع الفريق الكتالوني في أي مباراة رسمية بسبب الإصابات المتكررة ما دفعه لإجراء عملية جراحية أبعدته حتى نهاية الموسم.

&