قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&شرع نادي برشلونة الإسباني في علاج مدافعه الدولي البلجيكي توماس فيرمايلين الذي يعاني من سلسلة إصابات أبعدته عن الملاعب لفترات طويلة من خلال الطبيب النفسي.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة يؤمن بأن إصابة مدافعه الدولي البلجيكي توماس فيرمايلين الأخيرة الناتجة عن شد عضلي ليس سوى إصابة تتعلق بذهنية ونفسية اللاعب ليس إلا.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة برشلونة قررت إخضاع المدافع البلجيكي فيرمايلين لعلاج نفسي بقيادة الطبيب النفسي في الفريق الكتالوني خواكين فالديس.
&
وأشارت إلى أن خواكين فالديس سوف يعمل على تهيئة نفسية فيرمايلين بعد الإصابة التي لحقت به قبل أسابيع إثر عودته لخوض التدريبات بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب الإصابات المتكررة.
&
ولفتت إلى أن الطاقم الفني في برشلونة يرى أن إصابة فيرمايلين العضلية الأخيرة هي إصابة نفسية بامتياز بعد عودته من فترة انتعاش طويلة إثر معاناته من إصابة في أوتار الركبة.
&
وأوضحت أن فالديس سوف يركز مع المدافع البلجيكي على ضرورة عدم التفكير في عودة الإصابة وخوض التدريبات بصورة طبيعية وإلا سيكون الحال مغايراً في حال استمر اللاعب في التفكير بعودة الإصابة من جديد.
&
وكان برشلونة قد تعاقد مع فيرمايلين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من أرسنال الإنكليزي مقابل 18 مليون يورو تشمل الحوافر والمتغيرات المالية في عقد اللاعب.
&