رفض الجهاز الطبي في نادي برشلونة الإسباني فكرة التوقيع مع البلجيكي توماس فيرمايلين مدافع أرسنال الانكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وأبلغ ذلك رسمياً لإدارة النادي الكتالوني.

وذكر برنامج رياضي بريطاني أن صداماً قد حدث بين إدارة برشلونة الإسباني والجهاز الطبي في الفريق الأول حول مسألة التعاقد مع المدافع الدولي البلجيكي توماس فيرمايلين من عدمها.

وأضاف البرنامج الرياضي أن الجهاز الطبي في برشلونة طالب مجلس الإدارة بعدم الحصول على خدمات مدافع أرسنال الانكليزي في الصيف الماضي.

وأشار إلى أنه رغم تحذيرات الجهاز الطبي في برشلونة إلا أن مجلس الإدارة واصل طريقه نحو التعاقد مع فيرمايلين ووقع معه رسمياً مقابل 15 مليون جنيه استرليني عقب نهاية كأس العالم في البرازيل.

ولفت إلى أن المدافع الدولي البلجيكي لم يشارك حتى الآن في أي مباراة رسمية بقميص برشلونة بسبب معاناته المستمرة مع الإصابات وهو الأمر الذي أوضحه الجهاز الطبي في النادي الكتالوني إلا أن مجلس الإدارة تجاهل تلك النصائح وحسم صفقة اللاعب القادم من ملعب "الإمارات".

وكان برشلونة قد تعاقد مع فيرمايلين والفرنسي جيريمي ماثيو لتدعيم خط دفاع الفريق في الانتقالات الصيفية الماضية إلى جانب عدد كبير من اللاعبين في مختلف الخطوط مثل لاعب خط الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش والأوروغوياني لويس سواريز في خط الهجوم.
&