&قد يرحل البلجيكي توماس فيرمايلين مدافع برشلونة الإسباني عن فريقه الجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة على سبيل الإعارة لكي يستعيد لياقته البدنية.

وذكرت شبكة فيتشاجيس الإسبانية أن الدولي البلجيكي توماس فيرمايلين مدافع برشلونة الحالي قد يغادر فريق ملعب كامب نو في الانتقالات الشتوية المقبلة.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن مدرب الفريق الكتالوني لويس إنريكي يفكر في إعارة المدافع البلجيكي فيرمايلين إلى أحد الأندية الأوروبية في يناير من أجل استعادة لياقته البدنية.
&
وأشارت إلى أن اللاعب البلجيكي قد انضم إلى صفوف برشلونة في الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من أرسنال الإنكليزي لكنه لم يلعب أي مباراة رسمية مع البلوغرانا حتى الآن بسبب الإصابة.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة سوف تقبل دراسة العروض المقدمة لفيرمايلين من أجل اختيار أفضلها لكي يستمر اللاعب في عملية شفائه من الإصابة واستعادة لياقته البدنية.
&
ولم يعتمد لويس إنريكي على قائد منتخب بلجيكا منذ وصوله إلى كامب نو على الرغم من أن النادي الكتالوني كان يعاني في الدفاع في السنين الماضية فضلاً عن الأداء المتواضع لمدافعه الدولي الإسباني جيرارد بيكيه منذ انطلاق الموسم الحالي.
&
ويفضل مدرب برشلونة الدفع بالثنائي الفرنسي جيريمي ماثيو والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو كقلبي دفاع على جيرارد بيكيه ومارك بارترا.
&