قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&سيخضع &اللاعب البلجيكي توماس فيرمالين لعملية جراحية على أوتار الركبة، في الأسبوع القادم، ما سيجعله يغيب عن فريقه برشلونة الإسباني لمدة أربعة أشهر على الأقل، وهو الأمر الذي سيدفع النادي الكاتالوني ليطلب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رخصة للتعاقد مع مدافع جديد قبل فتح "الميركاتو "الشتوي في ظل العقوبة المفروضة على النادي من طرف الهيئة الكروية الدولية &بمنعه من التعاقد مع لاعبين جدد في سوق الانتقالات الشتوية &والصيفية القادمتين أي من يناير 2015 إلى يناير 2016 .

وأوضحت صحيفة "سبورت " الإسبانية أنّ لوائح الاتحاد الإسباني لكرة القدم تسمح لنادي برشلونة بالتعاقد مع بديل للاعب المصاب دون انتظار فترة الانتقالات القادمة &التي ستفتتح رسمياً يوم 01 يناير مما سيدفع بإدارة برشلونة إلى التقدم بطلب لدى الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" لسماح له بضم لاعب جديد، دون خرق العقوبة المفروضة عليه.
&
&وكن "الفيفا" قد عاقب نادي برشلونة في الصيف الماضي بمنعه من التعاقد مع لاعبين جدد في فتري الانتقالات المقبلتين بسبب مخالفات قانونية قام بها النادي الإسباني عند ضمه لاعبين &أجانب قصر لمدرسته الشهيرة "لاماسيا".
&
الجدير بالذكر أنّ توماس فيرمالين ، البالغ من العمر 29 سنة، قد انضم لنادي برشلونة في " الميركاتو" الصيفي الماضي قادماً من أرسنال الإنكليزي مقابل 15 مليون يورو، لكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية مع فريق "البرسا". وقد وُصّف من خلال استطلاعات الرأي ، بأنه" الصفقة الأسوأ" للنادي.
&
وقد وجهت صحيفة "سبورت" إلى المدير الرياضي لنادي برشلونة، أندوني زوبيزاريتا ، عمّا إذا كان سيجدد عقده مع النادي بعدما تعاقد مع فيرمايلين في هذه الصفقة الخاسرة.