قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أرسل الظهير الأيسر لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني جيريمي سيكويرا رسالة تحذير لبرشلونة الخصم المقبل في الليغا مفادها أن فريقه سيقاتل من أجل انتزاع الفوز ولا شيء سواه.

وقال سيكويرا في تصريحات صحفية إن أتلتيكو مدريد حالياً في مرحلة صعبة جداً وقبل جولات قليلة على نهاية الموسم بأكمله لذلك الفريق سيخوض كافة المباريات من أجل الفوز فقط.
&
وأضاف ظهير الروخي بلانكوس أن رفاقه يستهدفون حصد النقاط الثلاث من أجل حسم الصراع على المركز الثالث المؤهل مباشرة لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
&
وأشار إلى أن أتلتيكو تنتظره مواجهة حاسمة ضد برشلونة في الجولة المقبلة من الليغا مشدداً على جاهزية زملائه من أجل القتال تلك المباراة وحصد النقاط الثلاث التي وصفها بـ"الغالية" للغاية.
&
وفشل أتلتيكو مدريد في الفوز على مضيفه ليفانتي الأحد في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني ليرفع رصيده إلى 77 نقطة بفارق 4 نقاط عن مطارده فالنسيا صاحب المركز الرابع
&
وكان خفافيش فالنسيا قد عرقلت وصيف الليغا الحالي ريال مدريد السبت وأجبرته على اقتسام نقاط المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ما سمح لبرشلونة في الاقتراب بشدة من حصد لقب البطولة المحلية.
&
ويستضيف أتلتيكو مدريد ضيفه برشلونة في الجولة السابعة والثلاثين من الليغا على ملعب فيسنتي كالديرون في مباراة يهدف منها فريق المدرب لويس إنريكي بالخروج فائزاً والتتويج رسمياً بلقب الدوري الإسباني للمرة الثالثة والعشرين في تاريخ النادي الكتالوني.
&