قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&بات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مهدداً بغياب اثنين من أبرز نجومه خلال مواجهته القارية المقبلة ضد برشلونة الإسباني في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن المدافع البرازيلي ديفيد لويز في صفوف باريس سان جيرمان ديفيد لويز تعرض لإصابة عضلية في الفخذ الأيسر قبل نهاية الشوط الأول من كلاسيكو الدوري الفرنسي أمام أوليمبيك مارسيليا.
&
وكان ديفيد لويز قد سجل هدفاً ضد تشلسي الإنكليزي في إياب دور الـ16 من البطولة الأوروبية ساهم بشدة في إقصاء فريقه السابق وبلوغ ربع النهائي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن لاعب خط الوسط الإيطالي ذو الأصول البرازيلية تياغو موتا تعرض أيضاً لإصابة أخرى في أوتار الركبة حيث غادر ملعب المباراة مصابا على الرغم تمكنه من إنهاء اللقاء.
&
وأشارت إلى أن الفحوصات الطبية الأولية تفيد باحتمالية كبيرة لغيابهما عن موقعة بارك دي برينس ضد برشلونة الإسباني في مباراة الذهاب من دور الثمانية في دوري الأبطال المقرر إقامتها في الـ15 من الشهر الجاري.
&
ولفتت إلى أن النادي الباريسي سوف يدخل مواجهة الذهاب أيضاً منقوصاً من نجميه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والإيطالي ماركو فيراتي بسبب الإيقاف ما يضع المدرب لوران بلان في وضعية حرجة للغاية.
&
وكان سان جيرمان قد نجح في قلب تأخره إلى فوز على غريمه التقليدي مارسيليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ومواصلة التربع على صدارة الدوري الفرنسي وعدم السماح للمتصدر السابق ليون بتزعم البطولة المحلية من جديد.
&