قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف النجم البرازيلي ديفيد لويز مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي عن أن النجم السويدي زلاتان ابراهيمفيتش مهاجم النادي الباريسي يعد أحد ابرز الأسباب التي دفعته للرحيل عن تشلسي الإنكليزي والقدوم الى ملعب بارك دي فرانس.
&
وكان قلب الدفاع البرازيلي قد انتقل من النادي اللندني إلى النادي الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، في صفقة قياسية جعلت منه المدافع الأغلى في تاريخ كرة القدم.
&
وقال لويز في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "هناك اثنين من زلاتان، الأول صنعته وسائل الإعلام، والثاني هو الشخص الحقيقي الذي نتعامل معه، إنه واحد من أكبر الأسباب التي دفعتني للانتقال إلى باريس سان جيرمان".
&
وأضاف "عندما كنت ألعب في تشلسي وواجهنا باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضى، نصحني بالانضمام إلى فريقه في الموسم المقبل".
&
وتابع المدافع البرازيلي "إنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، بالطبع مورينيو يعرفه جيدا عندما كان في انتر ميلان، وسيحاول التخطيط لإيقافه خلال المباراة، ولكن عندما يكون زلاتان في أفضل حالاته لا يمكن إيقافه".
&
وفي رده على سؤال حول أنه سيصافح مدربه السابق في تشلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو، قال لويز: "هناك احترام متبادل بيني وبين مورينيو، وبالتأكيد سأقوم بمصافحته عندما أقابله".
&
وختم لويز تصريحاته بالحديث عن المباراة المرتقبة التي ستجمع بين فريقه وتشلسي الثلاثاء المقبل في الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وقال: "أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة للغاية، خصوصا بين مورينيو وزلاتان لأن سبيشل وان يعرفه جيدا".
&