&ناشد الدولي البرازيلي ديفيد لويز مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي ناديه السابق تشلسي الانكليزي بتجديد عقد قائد الفريق جون تيري وعدم تكرار سيناريو فرانك لامبارد والسماح برحيله مجاناً.

وذكرت صحيفة ديلي ميرو البريطانية أن المدافع السابق في لتشلسي الانكليزي ديفيد لويز طالب إدارة النادية بضرورة عدم ارتكاب الخطأ ذاته مع القائد جون تيري بعد التخلي عن فرانك لامبارد بشكل مجاني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن رحيل لامبارد عن ملعب ستامفورد بريدج في نهاية الموسم الماضي أسفر عن انتقاله إلى صفوف مانشستر سيتي المنافس الأول للبلوز على لقب الدوري الانكليزي.
&
وأشارت إلى أن ديفيد لويز أشاد كثيراً بقدرات قائد البلوز جون تيري مؤكداً أنه يقدم موسماً آخر بشكل رائع مع الفريق اللندني ووصفه بأنه قد يكون "الأفضل"في مسيرته الكروية.
&
لفت إلى أن فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هو الأقوى في الدوري الإنكليزي ويعد أبرز المرشحين للفوز باللقب المحلي على الرغم من تبقي بعض المباريات الصعبة.
&
وأوضح أن رفاق جون تيري يمتلكون الأمور بأيديهم ويمكنهم التعامل مع الضغوطات الواقعة عليهم بسبب تواجدهم في الصدارة ورغبتهم في الحفاظ عليها.
&
وأكمل أن على إدارة تشلسي بأن يحتفظوا باللاعبين الكبار مثل جون تيري وبيتر تشيك وديدييه دروغبا ولديهم القدرة على عمل ما يلزم والتأثير على اللاعبين الشاب في غرفة خلع الملابس.
&